السلام عليكم
شخبارك إن شاءالله تمااااااااااام.....
قرأت قصه مرررررررره روعه حبيت انكم تشاركوني فيها وتستمتعوا معايا
وهذا القصه على لسان راعيها
يقول ......
المهم وانا في عز النوم والسعابيل
إلا فجأه ..... رن التلفون
وطبعاً تلفوننا شايل ابوي منه كل الارقام موب مخلي إلا رقمين التسعه والثمانيه... يعني مالك إلا تدق على الشرطه وإلا الدفاع المدني وغيره مافيه
.... المهم اني رفعت السماعه وأقوووول :: نعم
إلا وذاك الصوووووت إلي يرد الرووووح .. صوت بنيه ..
وأخوكم إذا سمع صوت بنت أوجعه بطنه.. وانواع إلاسهال ..
وقالت :: الوووووووو
وأنا ماعاااد عرفت وش أقول انشلت برااااطمي
وطلعت كني ياسر عرفات " الله يرحمه "
وأقول :: ال ال ال الووووو ...
قالت :: مين معاي ؟؟
قلت :: معاااك اناا ..>>> صراحه جواب يدل على ذكائك
وهي إلي تضحك ... وانا قلبي احسه موب طبيعي قالبهااا سامري واستنزال وعندي الكبد والبنكرياس انواااع الربكه
وقالت لي :: سوسو موجووووده ؟؟؟
قلت لها :: ماينفع حوحو ؟؟
قالت :: من حوحو !!
قلت :: هذا اسم الدلع حق الحمار إلي هو انا !!
وضحكت للمره الثانيه على التوالي ...
وقالت :: يؤيؤ .. شكلي غلطااانه .. طيب آسفه
قلت لها :: لا عااادي .. لاشكر على واجب << دايم اسمع هالكلمه واجالس احتري الفرصه إني اقولها!!!
وقفلت السماعه ....
تصدقون .. ماأدري وش صار فيني حسيت بقشعريره في جسمي
.. وان إفرازات الخشم عندي زادت ..
.. وانه ودي أروح انبطح في الحوش وأكتب قصيدة هجائيه
.. لا يكون هذا الحب إلي يقووووولون عنه <<< يلعن أبوالحب إلي تعرفه يالضفدع !!
عاد اناماني متعود على البنات .. لاني مشاءالله بيتنا فيه خمسطعش
رجال إلي هم انا وأخواني وابوي وامي << الله يخلف على أبوك واميمتك هذا وانت أكبر اخوانك عليه العوض ومنه العوض
المهم يعني انا واخواني ماشفنابنت أبد .. وهذاإلي يسبب لنا عقده تسمي العقده الفيسلوجيه << من وين جت ذي ؟؟؟؟
المهم أني قررت اتعرف على بنااات ... بس فيه مشكله وحده إلي هي إني ماعندي اسلوب ابد <<< يعني وقفت على الاسلوب .. نعن ابوك انت عندك ألف مشكله واهمها وجهك إلي كنه لوحه انتبه امامك نقطه تفتيش
الوكاد إني مالقيت قدامي إلا واحد من العيال اسمه عبدوووووش .. وهو معروف إن البنات مايعقون معااااااااه .. وانا إلي القط مفتاح السياره وأروح له .. وعلمته بوضعي وانه امنيتي
في الحياه أتعرف على بنت قبل ماأموووت << اخسسس يالشايب !!
فقال إلي السالفه بسيطه.. إذا بغيت البنت تحبك حسسهاااا انها أحسن وحده بالعالم .. قلت له :: يعني كيف يعني !! أقولها انتي احسن من ماردونا !!
وهو إلي يرفسني برجله في بطني .. وقال لي :: انت ثور .. وش دخل ماردونايالغبي .. انا قصدي أنك تحسسها بأنوثتها وان مافيه بنت غيرها في العالم..
قلت له :: برضو مافهمت .. يعني تبيني أذبح كل البنات وخليها لحالها
وهوإلي يمووه على برجله ويمحطني بيده على جبهتي .. وقال لي ::شوف انت حمار .. وماراح تفهم إلا بالدروس العمليه .. ويطلع جواله ويدق ....
وقال لي :: شوف انا هاللحين بأكلم وحده .. وتعلم
قلت له :: طيب
وكلم وقال :: هـــلا حيـــاتي هـــلا عمــري هــلا روحــــي
انا لؤي حبيبك ومجنونك <<< الحمدلله على العقل .. نعن ابوك وين لؤي والله لو اشوف وجهه في احسن الاحوال بعد ماأعطيه غير أسم جعفر .. قال ايش قال لؤي
وقام يقول لها:: أحبك وامووووت فيك .. وانابدونك مثل البيت بدون حاره .. مثل التلفون بدون حراره ..مثل السواق بدون سياره .. انا البنزين وانتي الشراره .. انا الشارع وانتي الاناره .. انا الرومنسيه وانتي الاثاره .. انا مبنى التجاره العالميه وانتي الطياره <<< قسم بالله اني بغيت اضمه وابوووسه يوم سمعت كلامه.. حسيت بشعووور غريب .. نعن ابليسه لو يكلم اجداركان ذااااب
المهم انه خلص المكالمه .. وألتفت لمي وقال لي :: يالله دورك .. باعطيك رقم بنت وكلمها .. وقووول لها نفس كلامي ..
قلت له وبكل خجل ::طيب .. وهووو إلي يدق على بنت ويعطيني الجوال علشان اكلمها.......
تتوقع وش صار عليه ..... تابعوني الحلقه الجايه